8 فبراير 2023

توقيع عقد تدبير استغلال الألعاب بين المغربية للألعاب والرياضة و«سيزال ألعاب المغرب» بالنسبة للرهانات الرياضية بالمغرب

عقب عملية طلبات عروض كانت موضوع حملة إعلانية واسعة وأثارت اهتماما خاصا لدى المجتمع الدولي للألعاب، أبرمت المغربية للألعاب والرياضة وشركة «سيزال ألعاب المغرب» عقد تدبير استغلال ألعاب «المغربية للألعاب والرياضة» المتعلقة بالرهانات الرياضية في المغرب. وينص هذا العقد، الذي يمتد على ثمانية أعوام قابلة للتجديد لمدة عامين إضافيين، على تدبير وتنمية محفظة المنتجات المتضمنة للرهانات الرياضية ذات الاحتمالات الثابتة والرهانات المتبادلة. سيتم توزيع هذه الألعاب من قبل «سيزال ألعاب المغرب» عبر شبكة واسعة من نقاط البيع وعلى الأنترنيت، بفضل أحدث الابتكارات التكنولوجية وطبقا لأرقى المعايير الدولية.

«نحن سعداء بإبرام هذا العقد مع سيزال ألعاب المغرب، التي نالت طلب العروض حول الرهانات الرياضية، ويتوخى هذا العقد وضع إطار عالي المسؤولية موجه نحو المستقبل والذي يوفر للصندوق الوطني لتنمية الرياضة موارد متنامية. ويمثل هذا العقد قفزة نوعية بالنسبة للمغربية للألعاب والرياضة، كما يعزز تموقعها في قطاع دائم التطور»، حسب تصريح أدلى به يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة.

«نحن مسرورون جدا للتمكن من توقيع هذا العقد. فالقرار الذي اتخذته المغربية للألعاب والرياضة، في إطار طلب العروض، يؤكد جودة العرض الذي قدمناه في بلد ذو تقليد رياضي راسخ ولديه قطاع واعد بمؤهلات قوية، وعلى الخصوص في جانبه الإلكتروني»، يقول ماركو كاكافال، الرئيس المدير العام لسيزال ألعاب المغرب، في تعليق على هذا الحدث، مضيفا: «نحن سعداء ومتشرفون بالثقة التي وضعتها فينا المغربية للألعاب والرياضة لتحقيق المزيد من النمو لقطاع الألعاب عبر التركيز على الابتكار وعلى المسؤولية الاجتماعية وحماية المستهلك».

سيزال ألعاب المغرب شركة حديثة التأسيس، تتكون من مشروع مشترك بين Sisal و Paddy Power، التي تعد إحدى العلامات الرئيسية التابعة لـ Flutter Entertainment plc في سوق UK&I. وهي عضو في مجموعة Sisal SpA، أحد أبرز الفاعلين الدوليين في قطاع الألعاب المقننة والذي ينشط حاليا في إيطاليا والمغرب وتركيا. ويشمل عرض سيزال اليانصيب والرهانات واللعب عبر الأنترنيت والآليات الترفيهية. وتعمل الشركة على الصعيد الدولي في قطاع التجزئة من خلال شبكة تضم أزيد من 47000 نقطة بيع، وعلى الأنترنيت مع أكثر من 1.8 مليون مستهلك. ومنذ 4 غشت 2022، أصبحت سيزال عضوا في Flutter Entertainment plc التي تعد أكبر فاعل على الأنترنيت في مجال الألعاب والرهانات عبر العالم، وتتوفر على محفظة علامات ذات سمعة عالمية، وهي مسعرة في بورصة لندن ومدرجة في مؤشرFTSE.

الأخبار

كل الأخبار